شقة 177 متر للايجار فى ازاد القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى ازاد القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB79504
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
177 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند ازاد القاهرة الجديدة من أهم المشاريع العقارية في مصر، حيث يقع في منطقة مدخل القاهرة الجديدة ويحتوي على العديد من المرافق والخدمات المتميزة التي تجعله مقصداً للعائلات والشباب الذين يبحثون عن الراحة والأمان.

يتميز كمبوند ازاد بتصميمه المعماري الحديث والأنيق، الذي يتناسب مع أسلوب الحياة الحديثة، حيث يتم توفير وحدات سكنية تلبي جميع احتياجات العائلة الحديثة، وتشكل بيئة سكنية صحية وآمنة تساعد على تحسين جودة الحياة.

يتألف كمبوند ازاد من مجموعة من الفلل الفاخرة والشقق الفاخرة، والتي تتميز بتصميم داخلي راقٍ يوفر أعلى مستويات الراحة والتطور التكنولوجي. كما يحتوي الكمبوند على مرافق ترفيهية متنوعة، مثل الحدائق الخضراء المتنوعة والملاعب الرياضية والمسابح الفسيحة وصالات الألعاب الرياضية وغيرها الكثير.

تتضمن الخدمات التي يوفرها كمبوند ازاد، الأمن والحماية العالية، حيث يتم توفير نظام أمني متكامل يضم شرطة مخصصة وأنظمة كاميرات مراقبة موزعة على جميع أرجاء الكمبوند، وكذلك يتم توفير نظام إدارة النفايات والصيانة الدورية وخدمات الإنترنت عالي السرعة.

يعتبر كمبوند ازاد القاهرة الجديدة خياراً مثالياً للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن سكن فاخر وآمن ومناسب لجميع أفراد العائلة، كما يتيح للمستثمرين فرصة المشاركة في مشروع عقاري متميز ومربح في سوق العقارات المصرية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6971a-1cc7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632