شقق جاهزة للاستلام 225 متر للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ازاد - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB77773
7,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
7,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعد مدينة ازاد في القاهرة الجديدة واحدة من أرقى المشاريع العقارية في مصر، والتي تتميز بتصميماتها العصرية والمرافق المتطورة. تقع المدينة في منطقة القاهرة الجديدة، وتضم مجموعة من الوحدات السكنية الحديثة والفاخرة، والتي تتميز بتصميمات عصرية وأنيقة.

تتميز الوحدات السكنية في ازاد بتصميمات فريدة ومريحة، حيث تضم الشقق الفسيحة والأنيقة التي تتمتع بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة بها. كما تضم الوحدات السكنية بلكونات وحدائق خاصة، وتحتوي على مرافق حديثة ومتطورة.

تتوفر في ازاد القاهرة الجديدة العديد من المرافق والخدمات الفاخرة، بما في ذلك مسابح، ونوادي صحية، وغرف اللياقة البدنية، والمناطق التجارية، والمناطق الخضراء والحدائق. كما يتوفر في المدينة مساحات خاصة للأطفال، مثل مساحات اللعب والألعاب، والتي تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالحياة.

تتوفر في ازاد القاهرة الجديدة العديد من المرافق العامة الحيوية في القاهرة الجديدة، مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية. كما يتمتع المشروع بوجود العديد من المطاعم والمقاهي التي توفر للسكان تجربة تناول الطعام الفاخرة والممتعة.

يعد مشروع ازاد القاهرة الجديدة خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في العيش في بيئة سكنية فاخرة ومتطورة في القاهرة الجديدة في مصر. وبفضل تصميماته الفريدة والفاخرة وموقعه المثالي، فإنه يجذب اهتمام الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن العيش في بيئة سكنية عصرية وفاخرة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6a7c6-1642.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632