شقة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة ازاد

شقة 3 غرف للبيع فى ازاد - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB74538
6,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,463 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند الباتيو اورو في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع يتميز بالتصميم الحديث والفاخر والمرافق الفاخرة. يعد هذا المشروع من إنتاج شركة المطور العقاري الشهير "الباتيو"، والتي تتميز بإنتاج مشاريع عقارية عالية الجودة في مصر ودول الخليج.

يضم كمبوند الباتيو اورو مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الفيلات والشقق الفاخرة. تم تصميم الوحدات بأسلوب حديث ومتطور، وتتميز بمساحات واسعة وتفاصيل معمارية رائعة، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار في القاهرة الجديدة.

يتميز كمبوند الباتيو اورو بالمرافق الحديثة والفاخرة التي تضمن الرفاهية والراحة للسكان، حيث يتضمن المشروع مساحات خضراء واسعة ومناطق للترفيه والاستجمام، بالإضافة إلى المرافق الرياضية والصحية وحمام السباحة والمطاعم والمقاهي.

يوفر كمبوند الباتيو اورو بيئة سكنية آمنة ومريحة للعيش، حيث يتم توفير الحراسة والأمان على مدار الساعة، كما يتم توفير الخدمات الأخرى مثل الصيانة والتنظيف والإنترنت عالي السرعة. كما يتم توفير مواقف السيارات الآمنة والخاصة للسكان.

يعد كمبوند الباتيو اورو وجهة مثالية للعيش والاستثمار في القاهرة الجديدة، حيث يجمع بين التصميم الحديث والفاخر والخدمات الفاخرة، ويضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة. ويعد هذا المشروع من أحدث مشاريع شركة "الباتيو"، والتي تعد واحدة من أبرز المطورين العقاريين في مصر ودول الخليج، ويتميز بالتزامها بإنتاج مشاريع عقارية عالية الجودة والتصميم الحديث.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-66ed2-1a08.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632