شقق للبيع فى ازاد

شقة 3 غرف للبيع فى ازاد - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB72641
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
196 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقع كمبوند ازاد في القاهرة الجديدة ، وهو منطقة سكنية راقية تتميز بموقع رائع في مدينة القاهرة الحديثة. يمتد المشروع على مساحة 70 فدانًا ، ويتميز بالمفهوم الحديث للعيش في الأماكن السكنية ، و يحتوي أيضًا على مساحات خضراء واسعة تضيف سحرًا إضافيًا على الكمبوند.

يعد كمبوند ازاد مثاليًا للمبتدئين ، و يضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة المكونة من شقق متعددة و فيلات. كل وحدة سكنية تتميز بالتصميم الحديث والجودة العالية و التشطيبات الراقية. تضم الفلل‫ مسابح خاصة للراحة والاسترخاء ، بالإضافة إلى حدائق جميلة.

يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق العامة الفاخرة ، بما في ذلك المدارس والمحلات التجارية والمطاعم والنوادي والمكتبات و مساحات خضراء واسعة من حدائق و الحدائق العامة التي من شأنها تحسين نوعية الحياة لسكان الكمبوند.

يسعى كمبوند ازاد إلى توفير بيئة آمنة وصحية ومستدامة للسكان. تتميز مناطق اللعب بأماكن مخصصة للأطفال ، و يوجد أيضًا مرافق رياضية وكافيتريات وشوارع كبيرة للمشي و الجري .

وفي الختام ، يجب الإشارة إلى أن كمبوند ازاد هو مشروع سكني فاخر يوفر بيئة مريحة وحياة مريحة لسكانه. توفر مرافق النمط الحديث مع تركيز كبير على الأمان والخدمات ، جعلت المشروع وجهة الاختيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن العيش الفاخر والحصري في القاهرة الجديدة.