شقة متشطبة ريسيل فى ازاد

شقة 3 غرف للبيع فى ازاد - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB69425
6,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,463 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند ازاد Azad واحدًا من أرقى المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يوفر للسكان الراحة والترفيه والخدمات المتكاملة في بيئة هادئة وعصرية. تضم المجتمعة وحدات سكنية متنوعة ومفروشة بأرقى الديكورات والتصاميم الهندسية.

تم بناء منزلك على أعلى مستوى من الجودة، مع التركيز على توفير الراحة والمرونة والوظائف الملائمة. كما تتوفر في الكمبوند مساحات تجارية وترفيهية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد المبحثين عن نمط حياة متوازن.

تتميز وحدات "كمبوند ازاد" بتصاميمها العصرية والجميلة ، حيث تمنح الوحدات تجربة سكن حضرية، وتخفي طرقات الكمبوند الذي يحوي على وحدات سكنية مع كل التسهيلات اللازمة للرفاهية. كما تتوفر في الكمبوند شقق وفيلات مناسبة لجميع مراحل الحياة، بمساحات تبدأ من 150 إلى 500 متر مربع.

شبكة الخدمات في الكمبوند متكاملة، حيث يوجد جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، بما في ذلك الحدائق والممرات الجري واللعب للأطفال، كما يمكن الاستمتاع بالترفيه والرياضة بالنادي الصحي ذو الجودة العالية المجهز بمرافق خاصة من في حين تتمتع العائلة السكنية بسهولة الوصول إلى المدارس الدولية ومعاهد الرعاية الصحية والمراكز التجارية الفاخرة بالقرب منها.

يقدم كمبوند ازاد أيضًا فرصة للاتصال بالمجتمع التابع له، حيث يوفر الكمبوند فرصة للاجتماع مع السكان في النوادي والمجتمعات المحلية، فيمكن للمستثمرين الاستفادة من فرص الاستثمار الواعدة في هذه المنطقة.

بشكل عام، يعتبر كمبوند ازاد واحدًا من أرقى المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يوفر للسكان وحدات سكنية متطورة ووجود كل خدمات الحياة اليومية ونمط حياة راقي من الطبيعة، ويوفر سكنًا مثاليًا ومريحًا للعيش والعمل.