شقق للايجار فى القاهرة الجديدة ازاد

3 غرف شقة للإيجار فى ازاد القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB64935
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
177 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة في مصر واحدة من أبرز المدن الحديثة والمتطورة في العالم العربي، فهي تحتوي على العديد من المشاريع الضخمة والحيوية التي تجعلها تتميز بالنمو والازدهار.

اسهمت الحكومة المصرية بالرغم من ظروف اقتصادية صعبة لتوفير الاستثمارات للمشروعات التنموية الكبيرة، وتسهيل إجراءات الأعمال وتوفير بنية تحتية متطورة وخدمات عالية الجودة للمواطنين.

ينتشر في القاهرة الجديدة العديد من المشروعات الضخمة والهامة كمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مدينة جديدة تقع شرق القاهرة وتمتد على مساحة 170 ألف فدان، وتستهدف توفير بيئة عمل متطورة ومريحة للمواطنين والشركات والمؤسسات، وتم تصميم المدينة لتكون حديثة ومتكاملة، باحتوائها على المناطق السكنية والتجارية والترفيهية والتعليمية والثقافية.

وتشمل المدينة العديد من المشاريع الاستثمارية والتنموية الهامة، مثل الحرم الجامعي للجامعات الأجنبية، والحي الدبلوماسي، والحي الرياضي، ومنتجعات سياحية وفنادق فاخرة.

وإلى جانب مشروع العاصمة الإدارية، يتم التركيز على تطوير منطقة الدائري الإقليمي، التي تتوسط القاهرة الجديدة، حيث تهدف الحكومة المصرية إلى تطوير المنطقة وتحويلها إلى منطقة متكاملة تضم المناطق السكنية والتجارية والصناعية والخدمية، وتوفير فرص العمل والاستثمار للمواطنين.

ورغم أن بعض النقاد يرفضون هذه المغامرات، إلا أن الحكومة المصرية قررت أن تستمر في تنفيذ هذه الخطط التنموية والإنشائية الهامة، حيث يجب أن تتابع بنية مصر العمرانية لتلبية حاجات المواطنين الحديثة ولخلق فرص عمل جديدة، ولتوليد العملات الأجنبية، وتحسين الحياة الاقتصادية لكل المصريين.

ومن المهم أن يقوم النظام بضمان تنظيم هذه المشاريع تلبيةً للحاجات الاقتصادية المتزايدة، مما يشكل فرص


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6bd9c-18a4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632