شقة غرفتين للايجار فى ازاد القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى ازاد - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB63219
16,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
16,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ازاد القاهرة الجديدة هي مدينة جديدة مخططة على مساحة واسعة تبلغ 6000 فدان في محافظة القاهرة، مصر. تم تصميم المدينة لتكون واحدة من أهم المجتمعات المتكاملة في مصر.

يقع ازاد القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي بجوار العديد من المجتمعات السكنية الشهيرة في القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى مدارس وجامعات عالمية وأكبر المولات والمراكز التجارية في مصر. وتحتوي أيضًا على مناطق خضراء وواسعة، وبحيرات صناعية ومناطق للتسوق والترفيه.

تتضمن الخدمات التي يوفرها ازاد القاهرة الجديدة العديد من الميزات والخدمات المتميزة، مثل المدارس الدولية والمنشآت الصحية والخدمات الفندقية ومرافق الرياضة والترفيه.

يتكون المشروع من العديد من المراحل، ومن المقرر استكمال المرحلة الأولى من المشروع في عام 2023. وتتضمن هذه المرحلة إنشاء مساكن وفيلات فاخرة ومناطق تجارية وخدمات عامة.

يتميز مشروع ازاد القاهرة الجديدة بأنه يوفر للمقيمين بيئة حياة مريحة وتجربة سكنية متكاملة ومناخ محافظ عليه، فضلاً عن موقعه الحيوي وسهولة الوصول إلى كافة أنحاء القاهرة الكبرى.

بشكل عام، فإن ازاد القاهرة الجديدة هي مدينة حيوية ومتكاملة، تتضمن كل ما يحتاجه سكانها من خدمات ومرافق حديثة وتوفر أسلوب حياة مريح ورفاهي لجميع سكانها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6b7bf-1c32.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632