شقة جاهزة للاستلام 209 متر للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ازاد - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB61280
7,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,928 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
209 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد مشروع ازاد القاهرة الجديدة احد المشاريع الجديدة والمتطورة في مصر، يقع في ضاحية القاهرة الجديدة، يتميز بالعديد من السمات المختلفة والتي تمثل اهمية استثمارية كبيرة.

يوجد المشروع على مساحة 40 فدان ، و يضم العديد من الوحدات السكنية و المواقع التجارية. توفر ازاد القاهرة الجديدة وحدات سكنية متنوعة، تتضمن الشقق بغرفة نوم واحدة واثنين وثلاثة، وتمتاز بالمساحات المختلفة التي تتراوح من 70 متر مربع إلى 250 متر مربع، وتتميز الوحدات السكنية بالتصميمات الحديثة والتشطيبات الراقية.

تم تصميم أزاد القاهرة الجديدة ليلبي احتياجات الأفراد والعائلات والشركات على حد سواء، إذ يحتوي على أماكن للعمل والتسوق تناسب مختلف المتطلبات الشخصية. ويحتوي على منطقة تجارية تضم العديد من المنتجعات السياحية و المطاعم والمقاهي والمحال التجارية.

يتميز المشروع بالمناطق الخضراء والممرات المخصصة للمشي وركوب الدراجات، ويهدف إلى تشجيع ممارسة الرياضة والحفاظ على الصحة الجسدية والنفسية، كما يتميز بالتصميم الاتجاه المستدام والخضراء، ويضم العديد من المرافق الخضراء وأنظمة استدامة الطاقة والمياه حيث يهدف المشروع إلى افتتاح اول منزل للطاقة الشمسية في مصر.

ازاد القاهرة الجديدة هو مشروع فريد من نوعه، يدعم التميز والابتكار والراحة والاستدامة. و يهدف المشروع إلى تحسين المستوى الحضري للقاهرة و تعزيز نمو البلدية. سواء كنت تبحث عن بيت جديد أو فرصة تجارية، فإن ازاد القاهرة الجديدة مشروع يستحق الاهتمام.