شقة 133 متر للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB48760
5,500,199 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,500,199 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,354 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

ازاد القاهرة الجديدة هي مدينة مصرية جديدة ذات مساحة كبيرة يتم إنشاؤها في نصف الشرق الأوسط. يعتبر هذا المشروع أحد أكبر المشاريع التنموية في العالم، ويشمل التطوير العقاري والصناعي والخدماتي والبيئي والاجتماعي. وقد تم تصميم المشروع لتلبية الاحتياجات المختلفة للمواطنين والمستثمرين، ومن أجل تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.

ويتمثل المشروع في بناء نظام جديد من الخدمات والأنشطة الإقتصادية والاجتماعية والبيئية، ويشمل التطوير العقاري والصناعي والخدماتي والبيئي والاجتماعي. وأضافة إلى ذلك، يهدف المشروع إلى توفير سياسات وإجراءات لضمان أن المواطنين سيتمتعون بالحياة الأكثر رضاً وأن المستثمرين سيحصلون على الأرباح المطلوبة. ويشمل المشروع تطوير البنية التحتية والخدمات المشتركة والاجتماعية والبيئية، وضمان أن المستثمرين سيحصلون على الأرباح المطلوبة وسيتمتعون بالحياة الأكثر رضاً.

ويشمل المشروع بناء أجهزة تحكم أكثر دقة وأكثر مرونة، والتركيز على تطوير الأنظمة الإدارية والقانونية والتكنولوجيا المستخدمة في المدينة الجديدة. وأضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع تطوير الخدمات العامة وتحسين الجودة الحياتية للمواطنين، وذلك من خلال توفير الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الاجتماعية والخدمات الإجتماعية والبيئية. ويشمل المشروع أيضاً تطوير البنية التحتية والخدمات المشتركة والاجتماعية والبيئية، وضمان أن المستثمرين سيحصلون على الأرباح المطلوبة وسيتمتعون بالحياة الأكثر رضاً.