شقة 115 متر للايجار فى ازاد القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى ازاد - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB40428
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

ازاد القاهرة الجديدة هي مدينة جديدة تم بناؤها في مصر بمساحة حوالي 700 كيلومتر مربع وتم تصميمها لتصبح واحدة من المدن الأكثر تنمية في العالم. تأسست المدينة في عام 2018 بهدف تحسين حياة السكان وتوفير الخدمات الخاصة بالصحة والتعليم والسكن والخدمات المالية.

الأهداف التي يسعى لتحقيقها هي تحسين الخدمات الصحية والتعليمية والسكنية والمالية للسكان، وتحسين الأداء البيئي والتنمية المستدامة، وتوفير فرص العمل والأنشطة التجارية الجديدة. يتم توفير الخدمات الصحية والتعليمية والسكنية والمالية عبر الشبكة الإلكترونية المتكاملة التي تم تصميمها لتكون أكثر سهولة وسرعة في الاستجابة للطلبات الخاصة بالسكان. يتم توفير الخدمات الصحية عبر الشبكة الإلكترونية المتكاملة التي تضم مجموعة واسعة من المستشفيات والعيادات والمراكز الصحية الأخرى.

يتم تطوير المدينة لتصبح مدينة ذات تصميم مستدام ومجتمع مستديم وذو مستوى عالي من الخدمات الصحية والتعليمية والسكنية والمالية. يعمل المشروع على تحسين رفاهية السكان وتحسين عملية الإدارة المحلية وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية والسكنية والمالية. ينطوي المشروع أيضا على تطوير الخدمات الإلكترونية والشبكات الإلكترونية المتكاملة لتحسين الخدمات الصحية والتعليمية والسكنية والمالية.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم العمل على تطوير المناطق الصحية الخاصة بالمدينة والتي تتضمن مجموعة متنوعة من المستشفيات والعيادات والمراكز الصحية الأخرى. يتم توفير الخدمات الصحية والتعليمية والسكنية والمالية للسكان عبر الشبكة الإلكترونية المتكاملة التي تم تصميمها لتحسين الخدمات الصحية والتعليمية والسكنية والمالية.

إن ازاد القاهرة الجديدة هي مدينة ذات تصميم مستدام وفرص العمل والأنشطة التجارية الجديدة. يتم تطوير المدينة لتصبح مدينة ذات تصميم مستدام ومجتمع مستديم وذو مستوى عالي من الخدمات الصحية والتعليمية والسكنية والمالية. يعمل المشروع على تحسين رفاهية السكان وتحسين عملية الإدارة المحلية وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية والسكنية والمالية.