شقة للايجار فى ازاد Azad

2 غرف شقة للإيجار فى ازاد القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB38575
15,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
15,000 جنيه مصرى
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

ازاد القاهرة الجديدة هي منطقة سكنية جديدة في مصر. يقع في الجزء الشمالي من القاهرة ويتضمن أكثر من 70 ألف منزل بالإضافة إلى المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم والكبيرة. يشمل الحي الجديد أيضا بعض المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم والكبيرة التي ستضمن التطور الاقتصادي والاجتماعي.

يعد الحي الجديد بمثابة حلول للحصول على مستوى جيد من الحياة السكنية للمصريين المواطنين. يتضمن الحي الجديد أيضا بعض المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم والكبيرة التي ستضمن التطور الاقتصادي والاجتماعي. يشمل ذلك المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم والكبيرة التي ستساعد في تحقيق التنمية المستدامة.

يتضمن الحي الجديد العديد من المرافق المتعددة الأغراض التي تتضمن مجموعة متنوعة من المشاريع التجارية والخدمية والحيوية والصحية والترفيهية. يشمل ذلك بمثابة حلول للحصول على مستوى جيد من الحياة السكنية للمصريين المواطنين. يتضمن الحي الجديد أيضا بعض المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم والكبيرة التي ستساعد في تحقيق التنمية المستدامة.

يقوم الحي الجديد بتوفير مستوى جيد من الحياة السكنية للمصريين المواطنين. يعد الحي الجديد بمثابة حلول للحصول على الخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والاقتصادية والاجتماعية اللازمة للحصول على مستوى جيد من الحياة السكنية. ويقوم الحي الجديد بتوفير الخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والاقتصادية والاجتماعية اللازمة لتحقيق التنمية المستدامة.