شقة 227 متر للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى ازاد - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB38512
5,508,978 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,508,978 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,268 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
227 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

ازاد القاهرة الجديدة هي حي جديد في مدينة القاهرة، مصر. يقع في الجزء الشمالي من المدينة، على بعد بضعة كيلومترات من المدينة القديمة.

تم إنشاء ازاد القاهرة الجديدة بهدف توفير مجتمع متكامل للسكان المصريين، يشمل الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والترفيهية بشكل كامل. يشمل الحي الجديد العديد من المشاريع الإستثمارية الكبرى والصغيرة، بما في ذلك المباني السكنية والتجارية والصحية والتعليمية والثقافية والترفيهية والخدمية.

يحتوي الحي الجديد على عدد كبير من المشاريع الإستثمارية الكبرى، والتي تشمل عدد من المشاريع الإستثمارية الخاصة، كمشروع المطار الجديد، ومشروع الطريق السريع الجديد، ومشروع الشبكة الجديدة للموانئ، ومشروع الشبكة الجديدة للخطوط السريعة، ومشروع الشبكة الجديدة للطرق السريعة، ومشروع المحطة الجديدة للتلفزيون، ومشروع الشبكة الجديدة للمحطات الطرق السريعة.

يقوم الحي الجديد بإطلاق عدد من الخدمات التي تشمل الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والترفيهية والخدمية. يتوفر في الحي الجديد أيضًا عدد كبير من المطاعم والمحلات التجارية والمطاعم والمحلات الخدمية. ويوفر الحي الجديد أيضًا مستويات عالية من الأمن والخصوصية للسكان.

يشكل ازاد القاهرة الجديدة مؤشرًا للتقدم الذي يشهده المصريون في تطوير المجتمع المصري الحديث. يعتبر الحي الجديد من أهم الأماكن التي يمكن للسكان المصريين الاستمتاع بالحياة الآمنة والجميلة.