شقق غرفتين للايجار فى ازاد القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى ازاد - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB36805
18,500 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
18,500 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

تعد مدينة القاهرة الجديدة واحدة من أكبر المناطق الحضرية الجديدة في مصر، حيث تقع شمال شرق محافظة القاهرة. بدأ بناء المدينة في عام 2000 لحل مشكلة الكثافة السكانية والزحام في مدينة القاهرة القديمة. وبعد مرور 20 عاماً، تحولت المدينة إلى واحدة من أكثر المناطق الحضرية العصرية والمزدهرة في مصر، حيث تضم العديد من المجتمعات الفاخرة والمساكن الفاخرة.

تتسم القاهرة الجديدة بالطراز المعماري الحديث، حيث تتضمن العديد من المباني الجديدة والمنشآت الحيوية المتطورة، بما في ذلك المراكز التجارية الكبيرة والمستشفيات والمدارس الدولية والوجهات الترفيهية والرياضية. وبعد أن كانت المدينة قاعدة بعض الخدمات الرئيسية فقط في السابق، أصبحت الآن مركزًا للعمل والسكن والترفيه، وهو ما أدى إلى زيادة الطلب على المساكن والشقق في المنطقة.

ولا تقتصر مزايا القاهرة الجديدة على العمارة الحديثة فحسب، إذ تضم المدينة أيضاً العديد من المناطق الخضراء والحدائق، مما يساهم في جعلها مكانًا ملائمًا للعيش والاستجمام. وتتضمن بعض المناطق الخضراء في المدينة حديقة الأزهر، وحديقة الجولف الملكية، وروابي المجرى المائي.

وتعد القاهرة الجديدة مكاناً مثالياً للاستثمارات وفرص العمل أيضاً، حيث تضم المدينة العديد من المناطق الصناعية والتجارية والخدمية، وتستقبل العديد من الشركات والمؤسسات العالمية التي تساهم في دعم الاقتصاد المصري.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن القاهرة الجديدة مرتبطة بشبكات النقل العام الحديثة مثل مترو الأنفاق والحافلات والسكك الحديدية الجديدة، وهو ما يسهل الوصول من وإلى المنطقة بسرعة وسهولة.

إنّ زيادة القاهرة الجديدة التي شهدتها مصر في العقود الماضية، جعلتها وجهة رائجة للمستثمرين والمواطنين الذين يبحثون عن حياة عصرية ومريحة، ولا شك أنها ستستمر