اسعار ازاد القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB36721
5,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
5,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,838 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ازاد القاهرة الجديدة هي مشروع بكلية المراكز التجارية الجديدة في مصر. تم إنشاؤه لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد. يشكل المشروع الأبرز في هذا الإطار نظاماً يسهم في تحقيق الأهداف الاقتصادية والاجتماعية المطلوبة من الحكومة. يتضمن المشروع عدة عناصر مهمة تشمل التطوير المستدام، والتنمية الاقتصادية، والتنمية الاجتماعية، والبيئية، والتطوير الأقليمي، والتطوير البشري.

وضع الحكومة المصرية برنامجاً متخصصاً لتحقيق الأهداف الاقتصادية المطلوبة من المشروع. وتتضمن الإجراءات التي تطبقها الحكومة التطوير المستدام للمناطق المحلية، وتطوير الأنشطة الاقتصادية المحلية، وإنشاء الفرص الوظيفية المحلية، وإدارة المصادر البشرية المحلية، وإنشاء الأنظمة الإدارية المحلية. كما تشمل الإجراءات التي تطبقها الحكومة التطوير الاجتماعي والبيئي والأقليمي والبشري للمشروع.

وتستهدف الحكومة المصرية بالمشروع تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الجيدة في المنطقة. وهي تطلق برامجاً تشجع الأعمال الصغيرة والمتوسطة، وتشجع التطوير المستدام للمناطق المحلية، وتشجع التنمية الاقتصادية، وتشجع التنمية الاجتماعية والبيئية، وتشجع التطوير الأقليمي والتطوير البشري. وتطلق الحكومة أيضاً برامجاً لتحسين الخدمات الصحية والتعليمية والإجتماعية والبيئية في المنطقة.