كمبوند ازاد شقة للبيع فى القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ازاد - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB137913
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
147 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند ازاد في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع عقاري حصري من المطور العقاري تعمير. يتميز الكمبوند بتصميمه العصري والفريد، ويوفر للسكان بيئة مريحة وآمنة للعيش والاستثمار.

يتألف كمبوند ازاد من مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس والفلل، وتتراوح مساحات هذه الوحدات بين 100 و 500 متر مربع. تتميز الوحدات بتصميمها الفاخر والحديث، وتشطيباتها العالية الجودة، مع العديد من المميزات مثل الحدائق والتراسات والمسابح الخاصة.

يتوفر في كمبوند ازاد العديد من المرافق والخدمات التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، ومن بين هذه المرافق:

- المساحات الخضراء والحدائق والمنتزهات
- حمامات السباحة والأندية الرياضية
- المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي
- خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة
- مدارس وجامعات ومستشفيات وصيدليات

يتوفر في القرية العديد من المساحات الخضراء والحدائق، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للأسر التي تبحث عن بيئة هادئة وجميلة للعيش. كما يتميز الكمبوند بموقعه المركزي القريب من المناطق التجارية والترفيهية الرئيسية في القاهرة الجديدة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

باختصار، يعد كمبوند ازاد في القاهرة الجديدة في مصر خيارًا رائعًا للذين يبحثون عن مكان مريح وآمن للعيش والاستثمار، حيث يضم الكمبوند العديد من المرافق الحيوية والتجارية والترفيهية، ويتميز بتصميمه الفريد والحديث. كما يتميز بالتزام المطور العقاري تعمير بتوفير الجودة والخدمات الممتازة للسكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-698df-1ce6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632