ازاد القاهرة الجديدة شقة 147 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى ازاد - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB130275
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
147 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يُعد كمبوند ازاد القاهرة الجديدة من أحدث و أرقى المشاريع العقارية الضخمة في مصر، فهو مزيج متكامل بين الفخامة و الرفاهية و الخصوصية في الوقت نفسه، حيث يضم الكمبوند عدد من الوحدات السكنية و الخدمية المتميزة و المصممة بأحدث التقنيات الحديثة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الترفيهية و الاجتماعية لتتناسب مع جميع أفراد الأسرة و تلبي جميع احتياجاتهم.

تم تصميم كمبوند ازاد على مساحة تقدر بـ 103 فدان، و تم تقسيمه إلى 7 مناطق سكنية فاخرة مختلفة المساحات، تضم شققًا مكونة من غرفتين و ثلاثة غرف، و منازل تاون هاوس، و فيلات مستقلة، وجميع الوحدات مصممة بأحدث التقنيات الحديثة و المرافق المتميزة.

تضم المنطقة الأولى من الكمبوند عددًا كبيرًا من الشقق السكنية، بينما تحيط بها منطقة الخدمات، التي تضم جميع المرافق الأساسية التي يحتاجها السكان، بما في ذلك المسابح والمناطق الترفيهية والأماكن الخضراء، بينما تحتوي المناطق الأخرى من الكمبوند على فيلات و منازل تاون هاوس بتصاميم رائعة و تتميز بالخصوصية والرفاهية.

أما بالنسبة للخدمات التي يتم تقديمها في الكمبوند، فتضم مجموعة واسعة من المرافق الحديثة والمميزة، بما في ذلك: مركز طبي و مراكز تسوق و مطاعم و مقاهي ومساحات خضراء و مناطق لعب الأطفال ومسابح تخصصية وصالات حفلات و قاعات متعددة الأغراض و ملعب لكرة القدم ومركز لياقة بدنية، كما أن الكمبوند محمي بالكامل بنظام أمان متكامل 24/7، حيث يتم توفير حراسة أمنية دائمة و كاميرات مراقبة على مدار الساعة.

يوجد في كمبوند ازاد القاهرة الجديدة وحدات سكنية وخدمية متنوعة تتراوح بين الشقق والفيلات، وبأحجام متعددة لتناسب جميع الأذواق والمتطلبات، كما تتراوح الأسعار بين المتوسطة والمرتفعة، ويمكن للعملاء اختيار من بين عدد متعدد من الخطط السداد المريحة، لتناسب ميزانيتهم.

بالإضافة إلى ذلك، تقع موقع الكمبوند في المنطقة المركزية من القاهرة الجديدة، حيث يتميز بموقع فريد من نوعه حيث يمكن الوصول إلى العديد من الطرق الرئيسية التي تربط الكمبوند بالعديد من المناطق الاخرى المهمة، وبالتالي يسهل الوصول إليه من أي مكان في القاهرة.

في الختام، يعتبر كمبوند ازاد القاهرة الجديدة واحدًا من أرقى المشاريع العقارية في مصر، ويتميز بتصاميم رائعة وخدمات متميزة من أجل تقد


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b936e-1c2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632