شقق نصف تشطيب 145 متر للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB130258
6,129,307 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,129,307 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,271 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعتبر شقق نصف تشطيب محل اهتمام كبير في السوق العقاري حيث تتميز بأسعارها المناسبة والتصميمات الجذابة والموقع المميز. وفي هذا السياق، توفر إحدى الشركات العقارية في مدينة القاهرة الجديدة بمصر، شقق نصف تشطيب بمساحة 145 متر في مشروع إزاد.

يقع مشروع إزاد في القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس، ويتكون من عدة مراحل مختلفة من الشقق والفيلات. وتتوافر في المشروع شقق بمساحات مختلفة تتراوح بين 120 متر و240 متر مربع.

تتميز الشقق النصف تشطيب في مشروع إزاد بتصميمات فاخرة وحديثة تناسب متطلبات الحياة العصرية، حيث يتكون كل شقة من غرفتي نوم وحمامين وريسبشن ومطبخ وتراس.

ومن المميزات الأخرى التي توفرها الشقق في مشروع إزاد هي وجود مساحات خضراء واسعة وحمامات سباحة مشتركة ومرافق رياضية كاملة بالإضافة إلى أماكن للجلوس والاسترخاء وقاعة للأحتفالات والمناسبات.

وعلاوة على ذلك، يتميز مشروع إزاد بموقعه المتميز بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، مثل الجامعة الأمريكية والقطامية هايتس والرحاب ومدينتي، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع المناطق الرئيسية في المدينة.

وللحصول على هذه الشقق الفاخرة في مشروع إزاد، يمكن التواصل مع الشركة العقارية المشغلة للمشروع والتي ستقدم للمشترين الخدمات اللازمة من تسهيلات في الدفع وخدمات ما بعد البيع. وتعتبر شقق نصف تشطيب في مشروع إزاد الخيار المثالي للأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة والأمان في مدينة القاهرة الجديدة.