ازاد القاهرة الجديدة للبيع فى احدى مشاريع تعمير

3 غرف شقة للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB124370
7,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
7,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تتميز مصر بوجود مدن جديدة متطورة، ومنها مدينة القاهرة الجديدة التي تتمتع بمجموعة من المشاريع العقارية الحديثة التي توفر العديد من الخدمات والمرافق المتميزة للمواطنين، وأحد هذه المشاريع هو مشروع "ازاد" الذي يمثل محورًا مهمًا في التنمية العمرانية والسكنية بمنطقة القاهرة الجديدة.

يوفر مشروع "ازاد" فرصة للمواطنين بالحصول على وحدات سكنية عالية الجودة بأسعار معقولة، ويوفر المشروع العديد من الخدمات من ضمنها نوادي رياضية، ومراكز تجارية، وحدائق وممرات للمشي والجري وغيرها الكثير.

ويتمتع مشروع "ازاد" بموقع متميز يقع على بعد دقائق من اكتوبر سيتي مول والمدن الرياضية الكبرى، ويطل على شارع الثورة الجديدة الذي يتصل بمناطق عديدة بالقاهرة، كما أن المشروع يبعد حوالي نصف ساعة فقط من مطار القاهرة الدولي.

ويضم مشروع "ازاد" مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة التي تلبي جميع احتياجات المواطنين، وتشمل الشقق والفيلات المختلفة التصميم والمساحات والتي تتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات.

ويعد الحصول على وحدة سكنية داخل مشروع "ازاد" فرصة مواتية للمواطنين من أجل العيش في مجتمع متكامل بأعلى معايير الجودة، حيث يتم توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية التي يحتاجها الساكن، ويتم الاهتمام بأدق التفاصيل داخل مساحات مخططات المشروع بأسلوب فني وعملي يجمع بين الأصالة والحداثة.

وبالإضافة إلى ذلك، يساهم مشروع "ازاد" في التنمية الاقتصادية للمنطقة ويوفر فرص عمل جديدة للمواطنين، كما يمثل نموذجًا مثاليًا للتعمير الحديث في مصر الذي يجمع بين الارتقاء بالمجتمع وتحقيق التنمية الشاملة.

وبصفته مشروعًا ناجحًا، يتجاوز مشروع "ازاد" حدود الفوائد الاقتصادية فحسب، بل يساهم في تعزيز مفهوم التطور والتقدم الحضري في مصر، وهو ما يؤكد أهمية الاستثمار المستدام ومساهمته في التعمير والتنمية في البلاد.