شقة نصف تشطيب 146 متر للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ازاد - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB123157
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
146 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

آزاد هو مركب سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير Azad بواسطة Tameer ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويقدم تجربة معيشة فريدة تجمع بين الرفاهية والراحة والراحة.

ينتشر المركب على مساحة 72 فدانًا ويتألف من 1400 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، بدءًا من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات من خمس غرف نوم.

تم تصميم Azad لتزويد سكانها بأسلوب حياة فاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تشمل ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة للأطفال ومسار الركض. يتميز المجمع أيضًا بمنطقة تجارية تضم مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي والسوبر ماركت.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Azad هي المساحات الخضراء ، التي تغطي أكثر من 70 ٪ من منطقة المركب. تم تصميم المساحات الخضراء لتوفير بيئة هادئة وسلمية ، مع الحدائق ذات المناظر الطبيعية وميزات المياه ومسارات المشي.

يقع Azad في موقع استراتيجي في New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يمكن الوصول بسهولة إلى المركب من القاهرة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6ed90-1cf7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632