ازاد القاهرة الجديدة شقة 177 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى ازاد - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB116969
6,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,463 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند ازاد من أبرز المشروعات العقارية التابعة لشركة تعمير للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة بمصر. يقع المشروع في أحد أكثر المناطق المرغوبة بالعيش في القاهرة الجديدة وهي منطقة اللوتس، حيث يتميز بموقعه المتميز والقريب من جميع الخدمات والمرافق الأساسية.

يتكون كمبوند ازاد من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تم تصميمها بأحدث التقنيات العالمية، وتتميز بتصميماتها الرائعة التي تلبي جميع احتياجات العملاء بأسعار تنافسية يمكن للجميع تحملها.

تفتخر شركة تعمير بتوفير العديد من المرافق والتسهيلات داخل المشروع لتوفير أفضل الخدمات للسكان، ويشمل داخل الكمبوند مساحات خضراء واسعة، وحدائق وأشجار مثمرة، ومناطق للتجول والمشي والعديد من الأنشطة الترفيهية.

ويشتمل المشروع أيضًا على العديد من المرافق الرياضية مثل: ملاعب الجولف وملاعب التنس وحوض السباحة، بالإضافة إلى الصالات الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

وتوفر شركة تعمير ايضا خدمات أمنية عالمية المستوى على مدار الساعة، ليضمن للسكان حماية وشعوراً بالأمان داخل الكمبوند. كما يتم توفير مساحات لوقوف السيارات والنقل العام لتسهيل الحركة داخل المشروع.

يتميز المشروع بتصاميمه الحديثة والأنيقة والتي تتناسب مع جميع الأذواق، حيث يمكن للعملاء اختيار الوحدات ذات المساحات المناسبة لهم من بين مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات. وتتوفر الوحدات بعدة أحجام وتضم العديد من الغرف والحمامات والمطابخ المجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية.

يعتبر كمبوند ازاد من أفضل الخيارات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يلبي احتياجات جميع العملاء الباحثين عن الرفاهية والراحة والأمان، وتلبي تصاميمه الحديثة الأذواق الراقية والمتطلبات الجديدة في العيش الحديث والفاخر.