بنتهاوس بسعر لقطة فى ازاد

3 غرف بنتهاوس للبيع فى ازاد القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB107804
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,931 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Azad New Cairo هو مركب سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع تقديم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتعزيز تجربة المعيشة اليومية.

ينتشر المركب على مساحة 44 فدان ويتألف من 1300 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

تم تصميم Azad New Cairo بأسلوب معماري حديث ومعاصر ، مع خطوط نظيفة وجمالية بسيطة. تحيط المباني بالمساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Azad New Cairo هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يشتمل المجمع على نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة.

بالإضافة إلى هذه المرافق ، تقدم Azad New Cairo أيضًا مجموعة من الخدمات لجعل حياة السكان أسهل وأكثر ملاءمة. وتشمل هذه الأمن على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج والتدبير المنزلي وخدمات الصيانة.

موقع آزاد