شقق جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في ازاد

شقة 3 غرف للبيع فى ازاد - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB100957
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر مشروع "أزاد" الذي يقع في مدينة القاهرة الجديدة، من أهم المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في مصر في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل ما يتميز به من موقع متميز وتصميم فريد يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية.

تبلغ مساحة المشروع الكلية 44 فدانًا وهو يضم 210 وحدة سكنية و28 وحدة تجارية، إضافة إلى مجموعة من وسائل الراحة والخدمات الحديثة التي تلبي احتياجات السكان المقيمين في المنطقة.

ومن أهم العوامل التي تجعل هذا المشروع فريدًا هو انخفاض الكثافة السكانية فيه، مما يزيد من الخصوصية والراحة للمقيمين به، كما تتميز وحدات المشروع بتصميماتها الفريدة الاستثنائية التي تضمن أعلى درجات الراحة والأمان.

ويوفر المشروع للمقيمين به وسائل راحة فريدة من نوعها، بما في ذلك مسبح خارجي، وملعب تنس، ومنطقة لعب الأطفال، إلى جانب مساحات خضراء شاسعة وروائع المناظر الطبيعية، ومنطقة خاصة للمشي والجري، مما يجعل المكان مخصصًا بشكل خاص للأسر التي تبحث عن الراحة والهدوء.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن المشروع يطل على الممشى البحري الشهير في القاهرة الجديدة، وهو ما يزيد من قيمته وجاذبيته للمشترين الراغبين في العيش في بيئة هادئة وراقية.

وبفضل ما يتميز به المشروع من موقع وتصميم فريد، يعد "أزاد" الخيار الأفضل للعائلات الباحثة عن العيش في بيئة هادئة ووصولًا سهلًا إلى العديد من المناطق المحيطة التي توفر وسائل الترفيه والتسوق والتعليم والخدمات الحكومية.

وقد أثبتت شركة تعمير القاهرة الجديدة نجاحها في إطلاق مشروعات عقارية فريدة من نوعها في مصر، ويعد "أزاد" من أهم هذه المشروعات التي تم إطلاقها، حيث يتيح للعائلات العيش في بيئة راقية وحيوية تضم وسائل راحة وخدمات عالية المستوى.