ستوديو جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في ازادير

1 غرف ستوديو للبيع فى ازادير القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB84430
1,824,250 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
1,824,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,202 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر مشروع كمبوند ازادير الواقع في القاهرة الجديدة بمصر، واحداً من أهم المشاريع العقارية التي تم تنفيذها في العاصمة المصرية خلال الفترة الأخيرة، والتي تعد إضافة قوية إلى السوق العقاري في مصر.

يتميز كمبوند ازادير بوجوده في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، حيث يقع على شارع التسعين، وهو منطقة تجمع العديد من المشروعات العقارية الفاخرة والمجتمعات السكنية الراقية. كما أن الكمبوند يتميز بتصميم عصري وحديث، يحاكي طراز الحياة الراقية والفخمة.

ويمتاز الكمبوند بشقق سكنية فاخرة تتراوح مساحتها بين 125 مترًا و245 مترًا، وتتميز بتصميم داخلي يوفر أقصى درجات الراحة والفخامة للسكان. كما يحتوي الكمبوند على مرافق وخدمات متعددة مثل حمامات السباحة، وملاعب التنس، والأماكن الخضراء، والنوادي الاجتماعية و الرياضية التي تقدم للسكان سهولة الوصول إلى جميع ما يحتاجونه.

ويسمح الكمبوند بالوصول السهل إلى مجموعة واسعة من المرافق العامة، مثل الجامعات والمدارس الدولية الكبرى والمراكز التجارية والأماكن الثقافية، مما يوفر أقصى درجات الراحة والملاءمة للسكان.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بأمن قوي وحماية متطورة في كل مكان، وتوفير خدمة العناية بالأطفال، وخدمات إدارة المنازل المتكاملة، واستقبال الضيوف على مدار الساعة، والمزيد من الخدمات المتطورة التي تضمن العيش الفاخر والراقي.

بالتالي، فإن مشروع كمبوند ازادير القاهرة الجديدة يعتبر خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العيش في واحدة من أكثر المواقع الحيوية والراقية في القاهرة، والحصول على أسلوب حياة فاخر ومريح في المجتمع الراقي بأجواء آمنة وهادئة.