ازادير القاهرة الجديدة شقق للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى ازادير - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB34745
3,357,925 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,357,925 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,655 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

القاهرة الجديدة، مشروع عمراني كبير جدا يهدف إلى تطوير القاهرة القديمة، يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر. ويشتمل المشروع على مجموعة من المشاريع التجارية والسكنية التي ستساعد في تحقيق التنوع الثقافي والاجتماعي والاقتصادي في المدينة. ويتضمن المشروع القاهرة الجديدة أكثر من خمسة وأربعين مشروعاً متنوعاً، والذي يتضمن عدداً كبيراً من المشاريع السكنية، والتجارية، والثقافية، والترفيهية، والحيوية، والبيئية، والتنموية، والصحية، والتعليمية، والأخرى.

ويمكن أن يسهم المشروع في تحقيق الاستدامة البيئية والاجتماعية والاقتصادية في المدينة. ويسهم المشروع في تحسين الشبكة النقلية والخدمات الإجتماعية والبيئية والاقتصادية، وكذلك في تطوير البنية التحتية للمدينة. كما يسهم في تحقيق التنوع الثقافي والاجتماعي والاقتصادي في المدينة، ويشجع الاستثمارات الخارجية التي تساعد في تحقيق النمو الاقتصادي.

وكذلك، يستطيع المشروع القاهرة الجديدة تحسين الجو الحياتي في المدينة، وذلك بالتأكيد على تحسين الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والحياة الإجتماعية والبيئية للمواطنين. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم المشروع مجموعة من الخدمات الاجتماعية للشباب والأطفال، والمرأة والشباب، والمسافرين الداخليين والخارجيين، والأشخاص المعوقين.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم المشروع القاهرة الجديدة عدداً من الخدمات التنموية للشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، والشركات الكبيرة. ويساعد هذا المشروع في تطوير الاستثمارات الخارجية والإقتصاد المحلي، وتحقيق التنوع الثقافي والاجتماعي والاقتصادي في المدينة.