ازادير القاهرة الجديدة ستوديو 95 متر للبيع

1 غرف ستوديو للبيع فى ازادير القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB127340
1,824,250 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
1,824,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,202 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يحتل كمبوند ازادير القاهرة الجديدة مكانة مميزة بين العديد من مشاريع العقارات في مصر. يقع الكمبوند في منطقة الرحاب، ويتميز بتصميمه الفريد والحديث بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات الترفيهية والمرافق التعليمية والطبية التي تلبي احتياجات المقيمين فيه.

يوفر كمبوند ازادير القاهرة الجديدة وحدات سكنية فاخرة ومناسبة لجميع الاحتياجات والميزانيات. تتوفر الشقق بتصميمات مختلفة، منها الشقق بغرفة نوم واحدة والشقق المكونة من غرفتي نوم والشقق الفسيحة التي تحتوي على ثلاث غرف نوم. كما تتميز بمساحات داخلية واسعة وتجهيزات عالية الجودة.

يوفر الكمبوند العديد من المرافق الترفيهية والتراكمية لجميع أفراد الأسرة. تتضمن المرافق الرياضية صالات اليوجا والبيلاتس وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث التجهيزات. كما يتوفر بالكمبوند مسابح وأماكن للشواء وحدائق ومساحات خضراء واسعة.

بغض النظر عن أي احتياجات ترفيهية وتعليمية يتطلبها السكان الذين يعيشون في كمبوند ازادير القاهرة الجديدة، فإن المكان قريب من جميع أنواع المرافق التعليمية والتجارية والترفيهية. هناك العديد من المدارس الدولية كمدرسة بداية الدولية، ومدرسة عالمية للغات، ومدرسة الميراج الدولية. كما يوجد مول جاليريا مول الذي يوفر العديد من الخيارات للتسوق والمطاعم والترفيه.

يعتبر كمبوند ازادير القاهرة الجديدة من أفضل الخيارات للتمتع بجودة الحياة العالية والراحة والأمان للأسرة. تصميمه ومرافقه وخدماته تضمن تجربة سكنية مرضية للمقيمين فيه، وتضمن الحياة المتميزة التي يستحقونها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2079f7-3c0b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632