شقة بموقع متميز للبيع في ازادير القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ازادير القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB104467
3,357,925 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,357,925 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,655 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند ازادير القاهرة الجديدة واحداً من أكثر المشاريع العقارية المميزة في مصر. ويتميز هذا المشروع بتصميمه الفريد، فهو يقع في منطقة حيوية بالقاهرة الجديدة، ويضم العديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع الاحتياجات الأساسية والرفاهية للمقيمين فيه.

ويحتوي الكمبوند على 23 مبنى فاخر يتمتعون بتصاميم معمارية فريدة من نوعها ومساحات كبيرة تتراوح من 70 إلى 260 متر مربع. ويتألف الكمبوند من 1840 وحدة سكنية و 195 فداناً نخيل ومناطق خضراء و 10 حمامات سباحة ونادي صحي وجودة الحياة الرفيعة والكثير من الخدمات الأخرى المميزة.

ويعد كمبوند ازادير هو الخيار الأمثل للباحثين عن سكن راقي وحديث، حيث يقدم العديد من المتع المذهلة مثل مسبح خاص للسيدات، حدائق وأشجار خضراء ومسابح خاصة للأطفال، وملاعب للتنس والكرة الطائرة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة والمقاهي الرائعة.

ولمن يبحث عن الاستثمار يوفر كمبوند ازادير فرصة حقيقية للاستثمار في العقارات، حيث يعد المشروع من أكثر المواقع العقارية المرغوبة في مصر.

وباختصار، يجمع كمبوند ازادير القاهرة الجديدة بين الأناقة والراحة والأمان، ويرفد ساكنيه بكل الخدمات التي يحتاجونها لإنشاء حياة رائعة وسعيدة تلبية لكل رغباتهم، مع إضافة بيئة آمنة وجميلة لأطفالهم ومجتمع راقي لتجربة العيش الخالية من العناء.