اريج العين السخنة شاليهات للبيع

1 غرف شالية للبيع فى اريج العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB86395
775,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
775,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

إذا كنت تبحث عن جنة فريدة من نوعها في منتصف الصحراء المصرية ، فلا مجال للبحث بعيدًا ، فمنتجع اريج العين السخنة هو المكان المناسب لك.

يوفر منتجع اريج العين السخنة الوصول إلى الشاطئ الرملي الرائع للغاية، ويتميز بمياهه الصافية والنظيفة، والتي تجذب الكثير من السياح سنويًا. يحتوي المنتجع على عدد كبير من الغرف الرائعة، والتي تحتوي على جميع المستلزمات الحديثة والراحة.

توفر منطقة الاستجمام في المنتجع العديد من الأنشطة الممتعة، بما في ذلك السباحة والغطس، ومنطقة الشمس. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المنتجع على منتزه مائي كبير ومنطقة العاب للاطفال. توفر هذه الأنشطة للضيوف تجربة استجمام مريحة وممتعة.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم المنتجع العديد من الخدمات الرائعة، بما في ذلك خدمة الغرف على مدار الساعة والحجز السهل للمساج والعديد من العلاجات الصحية الخاصة التي تجعل الضيوف يشعرون بالاسترخاء والراحة.

يتوفر العديد من المطاعم والمقاهي داخل المنتجع، ويتم تقديم الأطعمة الدولية والمحلية الشهية. كما يحتوي المنتجع على مسرح يوفر الموسيقى والفقرات الترفيهية للضيوف.

يعتبر منتجع اريج العين السخنة متنفسًا للعائلات والأزواج، ويوفر تجربة مريحة وممتعة للجميع. فهو يعد وجهة مميزة في مصر لمن يرغبون في الاسترخاء والهروب من ضغوط الحياة، كما يعد خيارًا مثاليًا للذين يرغبون في الاستمتاع بالأماكن السياحية الفريدة والمتنوعة في مصر.