شاليهات للبيع بالتقسيط في اريج

شالية 1 غرف للبيع فى اريج - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB35384
775,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
775,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

تقع أريج العين السخنة في جنوب شرق محافظة السويس على البحر الأحمر، وهي من اهم الاماكن السياحية في مصر. تتميز هذه المنطقة بشواطئها الرملية الجميلة، والتي تشتهر بصفاء مياهها وصفاء الهواء الذي يمكن التنفس به.

تتوفر في أريج العين السخنة مرافق خاصة للاستجمام والترفيه، مثل الفنادق الفخمة، والشاليهات، والمطاعم، والمتاجر، والمنتزهات المائية. كما أن لهذه المنطقة طبيعة خصبة وحرارة مناخية معتدلة، يمكن فيها الاستمتاع بالرياضات المائية المختلفة، مثل الغوص والسباحة والغطس.

تجذب أريج العين السخنة الكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم، وتشهد على مدار العام حركة سياحية كبيرة. وتعتبر من أهم المناطق السياحية في مصر، حيث تتميز بسحر خاص وطبيعة خلابة، إضافةً إلى وجود العديد من المتاجر والمطاعم والمنتزهات الترفيهية.

وقد تحولت أريج العين السخنة إلى واحة سياحية متكاملة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأجمل الشواطئ وعشاء فاخر ومشاهدة غروب الشمس فيما بعد، وأيضاً التمتع بالتسوق في المناطق التجارية المحلية.

في النهاية، تعتبر أريج العين السخنة واحدة من أهم الأماكن السياحية في مصر، وتحظى بشعبية كبيرة بين الزوار الذين يرغبون في تجربة شعور الاستجمام وقضاء العطلة الصيفية في بيئة ساحرة وجميلة.