شاليهات 1 غرفة للبيع فى اريج العين السخنة

1 غرف شالية للبيع فى اريج العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB34216
775,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
775,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 14 Mar 2023

تعتبر منتجع أريج العين السخنة واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن للسياح الاستمتاع بها في مصر. يقع المنتجع على بعد أقل من ساعة بالسيارة جنوب القاهرة، في منطقة البحر الأحمر وتحديدًا في منطقة العين السخنة.

يوفر المنتجع وسائل راحة وتسلية كثيرة، ومؤهلات ممتازة للإقامة للجميع. تضم المنطقة منتجعات وفنادق مصممة بشكل جميل، وايضاً يتمتع بموقع ذو مناظر طبيعية رائعة. تحتوي الفنادق والمنتجعات في المنطقة على غرف، شقق وفيلات مأجورة.

وتتوفر في العين السخنة أنشطة وخدمات مختلفة، مثل السباحة والغوص والرحلات البحرية والرياضات المائية والأنشطة الترفيهية. كما يمكن للزائرين الاستمتاع بالشواطئ الرائعة والمحتوية على العديد من المرافق، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، كما يحتوي المنطقة على ملاعب للرياضات الجماعية مثل كرة القدم والكرة الطائرة.

ويعتبر النقل في المنطقة سهلاً، حيث يتوفر توصيل من الفنادق والمنتجعات إلى أماكن الجذب السياحي المختلفة. كما يمكن للزائرين الاستئجار سيارات أو حجز رحلات سياحية مختلفة في المنطقة.

وهذا يجعل منتجع أريج العين السخنة وجهة مثالية للعائلات، والأزواج، والأصدقاء الذين يبحثون عن الاسترخاء والاستمتاع بالطقس الساحلي الرائع من خلال الاستمتاع بالنشاطات المختلفة المتاحة في المنطقة.