اريج العين السخنة الواحة للتطوير العقاري مصر

1 غرف شالية للبيع فى اريج العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB147315
775,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
775,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

تقع قرية أريج العين في منطقة السخنة السياحية بمحافظة الإسماعيلية في مصر، وتعد من أشهر المناطق السياحية في البلاد. تتميز هذه القرية بجوها المعتدل على مدار العام وبمناظرها الطبيعية الخلابة التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

تضم قرية أريج العين العديد من المرافق السياحية الحديثة والمتطورة، ومنها المنتجعات السياحية الفاخرة والشقق الفندقية الفخمة والشاليهات المميزة. كما تتوفر في القرية العديد من الخدمات السياحية الأخرى مثل المطاعم العالمية والمحلية والمقاهي والمتاجر والمراكز التجارية والملاعب الرياضية والحدائق والمسابح.

وتعد الأنشطة السياحية المتاحة في قرية أريج العين واحدة من أهم معالمها السياحية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالغوص والسباحة في البحر الأحمر، وركوب الأمواج والرياضات المائية الأخرى. كما يمكن للزوار الذهاب في رحلات صيد الأسماك والاستمتاع بالمناظر الخلابة للمنطقة.

وتعتبر قرية أريج العين مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستجمام، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الرملية النظيفة والاسترخاء تحت أشعة الشمس. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق في المتاجر والمراكز التجارية الحديثة والمتنوعة التي تقدم مختلف السلع والمنتجات الفاخرة.

ويعتبر السخنة بشكل عام وقرية أريج العين بشكل خاص وجهة سياحية متميزة في مصر، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بالجمال الطبيعي للمنطقة والاسترخاء تحت أشعة الشمس والاستمتاع بالأنشطة السياحية المتعددة.