شقة 135 متر ريسيل فى اريا مدينة المستقبل

شقة 2 غرف للبيع فى اريا - مدينة المستقبل

2    2
رقم الإعلان: GB92013
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يرجى العلم بأن مدينة المستقبل لا تزال تحت الإنشاء في مصر ولا تزال بعض التفاصيل قيد الإنشاء، لذلك سوف أكتب عن المفهوم المتوقع للكمبوند.

أريا هو كمبوند سكني معاصر يقع في مدينة المستقبل الجديدة في القاهرة بمصر. ويقدم مساحات سكنية فاخرة، ووسائل الراحة الحديثة، وموقعًا مريحًا، لذلك إنه الخيار المثالي للراغبين في الاستمتاع بأسلوب الحياة الحضري المتطور.

يتميز كمبوند أريا بتصميمه المعاصر، حيث يتميز بنظرة خارجية جذابة، مع خطوط نظيفة وتشطيبات جريئة وكمية وفيرة من ضوء الشمس الطبيعي. حيث يعتبر هذا التصميم ليس فقط أنيق، وإنما يتميز بالوظيفية أيضاً، حيث يتم تخطيط كل مساحة سكنية بعناية لتحقيق الحد الأقصى من الوظيفية والسهولة في الاستخدام.

إضافة إلى تصميمه، يتميز كمبوند أريا أيضاً بموقعه المتميز. المستقبل مدينة جديدة وبالتالي فهي تقدم بنية تحتية حديثة ومرافق متطورة وجودة حياة عالية. يتمتع سكان أريا بسهولة الوصول إلى جميع معالم المدينة الرئيسية، بما في ذلك مراكز التسوق الفاخرة والمطاعم العالمية ومرافق الرياضة عالمية المستوى.

بالإضافة إلى وسع موقعه وتصميمه، يتميز كمبوند أريا أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة المصممة لتعزيز الراحة والملاءمة للسكان. يتميز المجمع بحدائق زهور جميلة، وحمامات سباحة،وصال