شقة جاهزة للاستلام 3 غرف ريسيل فى اريا مدينة المستقبل

شقة 3 غرف للبيع فى اريا - مدينة المستقبل

3    2
رقم الإعلان: GB67200
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
169 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أريا المستقبل سيتي هو مجمع سكني جديد وفاخر يقع في مدينة المستقبل الصاعدة ، مصر. يمتد الكمبوند على مساحة تزيد عن 108 فدان ويقدم مجموعة من المباني السكنية الحديثة والفيلات والمناطق التجارية.

واحدة من الميزات البارزة في Aria Mostakbal City هو موقعها المتميز في قلب مدينة المستقبل. تنمو المنطقة بسرعة ، مع العديد من التطورات الجديدة والمشاريع التي تعمل على تحسين البنية التحتية ، مما يجعلها موقعًا مرغوبًا للغاية لمن يبحثون عن الحياة العصرية. الكمبوند على بعد مسافة قصيرة من العاصمة الإدارية الجديدة ومعالم بارزة أخرى مثل مطار القاهرة الدولي.

تم بناء مدينة آريا المستقبل مع وضع الحياة المستدامة في الاعتبار ، وقد تم تجهيز المشروع بأكمله بأحدث التقنيات لضمان بيئة معيشية مريحة وصحية لسكانها. يوفر المجمع للمقيمين مجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، ومركز اللياقة البدنية ، ومنطقة لعب الأطفال ، والمساحات الخضراء المورقة.

الشقق في أريا المستقبل سيتي حديثة ومصممة بذوق ، مع تشطيبات راقية وأجهزة عالية التقنية. هناك العديد من أنواع الشقق للاختيار من بينها ، بدءًا من الوحدات المريحة المكونة من غرفة نوم واحدة إلى الشقق الفسيحة المكونة من أربع غرف نوم ، مما يوفر المرونة للمقيمين بناءً على متطلباتهم.

توفر الفلل في Aria Mostakbal City حياة فاخرة في نهاية المطاف ، مع مساحات داخلية وخارجية واسعة وحدائق خاصة وحمامات سباحة.

من حيث تحسين محركات البحث ، يمكن للعملاء المحتملين الذين يبحثون عن عقارات سكنية فاخرة في مدينة المستقبل ، مصر اكتشاف أريا المستقبل سيتي من خلال الكلمات الرئيسية ذات الصلة مثل "شقق فاخرة في مدينة المستقبل" أو "منازل فاخرة في مصر". يمكن أن يؤدي تحسين موقع الويب باستخدام هذه الكلمات الرئيسية ، إلى جانب توفير محتوى عالي الجودة ، إلى تحسين تصنيفات محرك بحث الموقع وجذب المشترين المحتملين إلى المجمع.

بشكل عام ، تعد مدينة آريا المستقبل وجهة رئيسية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في بيئة شاعرية. وسائل الراحة عالية الجودة في المجمع ، وقربه من المعالم البارزة ، وميزات التكنولوجيا العالية تجعله أحد أكثر المشاريع السكنية المرغوبة في المنطقة.