شقة جاهزة للاستلام ريسيل فى مدينة المستقبل اريا

2 غرف شقة للبيع فى اريا مدينة المستقبل

2    2
رقم الإعلان: GB64157
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمستشار قانوني ، يمكنني توفير نظرة عامة حول مشروع اريا مدينة المستقبل في مصر.

اريا مدينة المستقبل هي مشروع سكني جديد في الجزء الشرقي من القاهرة. تقع المدينة داخل مشروع مستقبل سيتي الذي يضم مساحات سكنية وتجارية وترفيهية. يتم تطوير اريا مدينة المستقبل من خلال شركة لاندمارك صبور ، وهي شركة مطورة ذات سمعة جيدة لديها عدة مشاريع ناجحة في المنطقة.

تم تصميم المشروع لتقديم إسكان للطبقة المتوسطة المتنامية في مصر و هو مخطط باسلوب "ذكي و أخضر" يدمج بين التصميم المعاصر ومبادئ التصميم المستدام. مع وجود المناظر الخضراء والإطلالات الرائعة للمناظر الطبيعية المحيطة، ستوفر اريا مدينة المستقبل مجتمعًا هادئًا وجذابًا.

يضم المشروع إجمالاً 4600 وحدة سكنية ومنها الدوبلكسات، والتاون هاوس وشقق بتصميمات مختلفة تتراوح من وحدات بغرفة واحدة إلى وحدات بأربع غرف نوم. يتميز المشروع بوجود بوابة ذات نظام أمني متطور و كاميرات مراقبة متكاملة ومزود بأحدث تكنولوجيا المنازل الذكية.

التسهيلات المتاحة لسكان اريا مدينة المستقبل تتضمن:

- حمامات السباحة
- حدائق منسقة
- نادي رياضي مع مجموعة واسعة من الأنشطة
- مقاهي ومطاعم
- مركز تسوق
- عيادة طبية وصيدلية

أحد أهم مميزات اريا مدينة المستقبل هو موقعها. حيث توفر اريا مدينة المستقبل سهولة الوصول الي بقية المدينة وفي نفس الوقت يتميز بموقع هادئ ومريح للعيش.

ومع ذلك، مثل أي مشروع تطوير عقاري آخر، فقد تكون هناك اعتبارات قانونية للمشترين المحتملين يجب الانتباه إليها. ولهذا يتعين إجراء دراسات الجدوى وطلب المشورة من المحامين لضمان التأكد من أن جميع الجوانب القانونية مطابقة ومنظمة.

وخلاصة القول، اريا مدينة المستقبل هو مشروع تطوير عقاري واعد، يقدم منازل ومرافق عالية الجودة للطبقة المتوسطة المصرية في موقع جذاب. ومع ذلك، يجب على المشترين البحث عن المشورة القانونية قبل الاستثمار في العقارات لضمان أن استثماراتهم آمنة وتتوافق مع الأنظمة القانونية.