شقة ريسيل بالتقسيط في اريا

3 غرف شقة للبيع فى اريا مدينة المستقبل

3    2
رقم الإعلان: GB64032
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
169 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يتميز مشروع "أريا" بأنه يعد واحدًا من أهم المشاريع التي من شأنها أن تغير ملامح العاصمة المصرية، حيث تعتبر مدينة المستقبل الجديدة.

تم تصميم مشروع "أريا" ليتماشى مع مفهوم المدينة المستدامة، وذلك باستخدام تقنيات متطورة وحديثة والتدابير الأمنية والبيئية العالية.

كما يهدف المشروع إلى توفير وإدارة الموارد الطبيعية وتوفير الأمن وحماية البيئة، وتقديم خدمات شاملة للمواطنين مثل الصحة والتعليم والرياضة والترفيه.

وستتشكل الأحياء السكنية في المدينة من مباني عالية الارتفاع ومتعددة الاستخدامات والكمية الكبيرة من الفضاءات الخضراء والمسطحات المائية، مما يجعل المدينة جذابة ومريحة للسكن.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير مرافق حديثة لتقنية المعلومات والتواصل، والتي ستجعل الحياة في المدينة أكثر راحة وتسهيل للمهام اليومية.

ونظرًا لأن المشروع يهتم بالتنمية الشاملة للمدينة، فسيتم توفير أعلى مستويات الرفاهية للمواطنين، مثل المدارس الدولية ومستشفيات عالية المستوى ومراكز تسوق عالمية المستوى والمطاعم العالمية.

وتتصدر المشاريع العملاقة المصرية مثل مشروع "أريا" مشهد الاستثمار في ظل النمو القوي للاقتصاد وزيادة الطلب على العقارات والمشاريع الضخمة التي تلبي احتياجات السوق من خلال توفير مساكن مريحة وجاذبة للسكن.