شقق 169 متر للبيع فى اريا مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى اريا مدينة المستقبل

3    2
رقم الإعلان: GB43131
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
169 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر مدينة اريا المحتلة بوجودها في منطقة الشرق الأوسط الحضرية الأكثر نمواً في العالم، وتشكل نقطة تحول للتنمية الاقتصادية على المستوى العالمي. ويشمل المشروع الإسكندري الذي تعمل عليه شركة اريا المصرية للتنمية العالمية الأحدث الحضور الأول في العالم العربي للإدارة الذكية المتكاملة للمدن. ويشمل المشروع الإسكندري بناء نظام متكامل للإدارة الذكية للمدينة، والذي يشمل الإدارة الإلكترونية للخدمات الحكومية، والإدارة المتكاملة للمصادر البشرية، والإدارة الذكية للأمن والحماية العامة والإدارة الذكية للبيئة.

وتهدف الشركة اريا المصرية للتنمية العالمية إلى تحقيق الأهداف الاجتماعية والاقتصادية التي تم تحديدها في خطط التنمية المستقبلية لمدينة اريا، من خلال تطوير التكنولوجيا والخدمات الحكومية، وتحسين جودة الحياة للمواطنين، وتطوير الاقتصاد المحلي والإستثمار الأجنبي. وتستهدف الشركة الإنشاء على أساس ذكي من المنظومات الإدارية التي تساعد الحكومة في الحصول على الخدمات الحكومية المطلوبة والإجراءات الإدارية المطلوبة، والحصول على المعلومات اللازمة للإجراءات الحكومية المناسبة.

وتسعى الشركة اريا المصرية للتنمية العالمية إلى تحقيق المستوى الأعلى من الحياة الأصحابية والمستوى الأعلى من الخدمات الحكومية المتاحة للمواطنين، والإنشاء على أساس ذكي من المنظومات الإدارية التي تساعد الحكومة في الحصول على الخدمات الحكومية المطلوبة والإجراءات الإدارية المطلوبة. ويشمل المشروع الإسكندري بناء نظام متكامل للإدارة الذكية للمدينة، والذي يشمل الإدارة الإلكترونية للخدمات الحكومية، والإدارة المتكاملة للمصادر البشرية، والإدارة الذكية للأمن والحماية العامة والإدارة الذكية للبيئة.