شقق للبيع بالتقسيط في اريا

شقة 3 غرف للبيع فى اريا - مدينة المستقبل

3    2
رقم الإعلان: GB34988
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
169 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تُعد مدينة أريا من المدن الجديدة التي توفِّر كافة المقوّمات الحديثة للحياة، وهي منطقة سكنية تقع بمحافظة القاهرة في جمهورية مصر العربية. تأسست المدينة عام 2016 وهي من المدن التي تهدف إلى توفير مجتمع حضاري متكامل يتميز بالحداثة والتطور التكنولوجي، وتشمل هذه المدينة مجموعة من الخدمات والمرافق المتطورة.

تتميز مدينة أريا بتصميمها الحديث والذكي، حيث تضم نظامًا متطورًا للأمن والسلامة والتحكم في البيئة الداخلية، كما أنها تمتلك شبكة اتصالات متطورة وعصرية، تضم مراكز خدمات مدنية وتجارية، إضافةً إلى المستشفيات والمدارس والمساجد والحدائق العمومية.

تتمتع مدينة أريا بموقع استراتيجي حيث تتواجد قرب مدينة الشيخ زايد ومنطقة القاهرة الجديدة، وتتمتع بسهولة الوصول إليها عن طريق شبكة طرق حديثة، كما أنها تطل على الطريق الدائري الإقليمي.

تحرص مدينة أريا على تطوير جميع جوانب الحياة، حيث تضم المدينة مراكز ترفيهية ضخمة تتضمن ملاعب ونوادي رياضية ومنتزهات، بالإضافة إلى الفنادق والمطاعم والمقاهي الفاخرة.

تعتبر مدينة أريا مثالًا يُحتذى به في التطوير العمراني لما تتمتع به من مزايا حديثة وتقنيات ومرافق متطورة، وهي تبرز ما يمكن أن يتحقق من التطوير المستقبلي في المدن المصرية والعربية. وتعكس هذه المدينة رؤية طموحة لمصر في تحويلها إلى دولة متقدمة وحديثة في جميع المجالات