شقق للبيع فى اريا, كمبوندات Mostakbal City

3 غرف شقة للبيع فى اريا مدينة المستقبل

3    2
رقم الإعلان: GB139723
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
169 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند اريا واحدًا من أهم المشاريع العقارية في مدينة المستقبل في مصر، والتي تم تطويرها من قبل شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

يتميز كمبوند اريا بموقعه المتميز في مدينة المستقبل، والتي تعد واحدة من أهم المناطق الجديدة في مصر، وتضم العديد من المرافق والخدمات الحديثة والفاخرة، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

تتوفر في كمبوند اريا العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، والتي تتميز بتصميمها الحديث والمتطور والمواد العالية الجودة التي تضمن الراحة والاستقرار للسكان. وتتوفر هذه الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تناسب احتياجات العملاء، بدءًا من الوحدات الصغيرة وحتى الوحدات الكبيرة والفخمة.

تضم الشقق والفيلات والتاون هاوس في كمبوند اريا العديد من المرافق والخدمات الفاخرة، بما في ذلك الأجهزة الكهربائية والتكييف المركزي والإنترنت عالي السرعة والأمن على مدار الساعة والمسابح والمناطق الترفيهية والحدائق والمناطق الخضراء، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يتميز كمبوند اريا أيضًا بوجود العديد من المرافق والخدمات الراقية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمساحات الخضراء والمناطق الترفيهية والنوادي الرياضية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2dbb4-231.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632