شقة نصف تشطيب غرفتين للبيع فى اريا مدينة المستقبل

2 غرف شقة للبيع فى اريا مدينة المستقبل

2    3
رقم الإعلان: GB125286
3,704,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,704,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
28,713 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

نقدم لكم كمبوند اريا الفاخر على يد المطور العقاري الأهلي صبور للتنمية العقارية في مدينة المستقبل بمصر

إذا كنت تبحث عن نمط حياة فاخر وأنيق ولا يتعارض مع جودة التصميم والديكور، فلا يوجد أفضل من كمبوند اريا بمدينة المستقبل في القاهرة الشرقية. ويقدم الكمبوند أسلوب حياة حديث وفاخر للعائلات والشباب المهنيين. وينتشر على مساحة 108 فدانًا، ويتميز بباقة من الوحدات السكنية الفخمة، بما في ذلك الشقق والدوبلكسات والبنتهاوس والفيلات المستقلة، والتي صممت لتلبية احتياجات وأنماط الحياة المختلفة.

تتراوح مساحة الشقق من 140 إلى 290 متر مربع، في حين تتراوح مساحة الدوبلكسات من 257 إلى 315 متر مربع. ولمن يقدر الخصوصية والانعزال ، تم تصميم الفيلات المستقلة بمساحات تتراوح من 248 إلى 384 متر مربع.

ولكن هناك المزيد في اريا غير الوحدات السكنية الفاخرة ؛ الكمبوند مجهز بوسائل الرفاهية والترفيه التي تلبي احتياجات الكبار والاطفال على حد سواء، بما في ذلك نادٍ ومركز لياقة بدنية ومناطق لعب الأطفال وملاعب كرة القدم / السلة ومساحات خضراء كبيرة.

تضمن المجتمع المغلق في اريا الأمان والسلامة لسكانه 24/7. كما أن إدارة الكمبوند قد تبذل جهوداً إضافية لتزويد الوحدات بحلول صديقة للبيئة تساعد على تخفيض التكاليف الإجمالية لأصحاب الوحدات.

ومثل كل شيء داخل الكمبوند, فإن موقع اريا جيد التوصيل بين مراكز المدن، حيث يوفر سهولة الوصول إلى الطرق والطرق السريعة الرئيسية. كما يقع على بعد دقائق من القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، مما يجعل الانتقال اليومي إلى العمل والمدرسة لا يشكل عبئًا.

وكواحد من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، فإن المطور العقاري الأهلي صبور للتنمية العقارية لديه تاريخ طويل في بناء مجتمعات تصمد لاختبار الزمن. وآخر إضافة لمحفظته هي اريا، والتي جمعت بين التصميم الحديث ، الاستدامة البيئية والحياة الفاخرة.

وفي النهاية ، يقدم الكمبوند اريا حياة سكنية استثنائية ومتطورة لأصحاب العقارات؛ إذ تجمع بين الحياة العصرية والرفاهية المتميزة للمالكين الباحثين عن عائد استثماري جذاب. فلا تفوت الفرصة لتصبح ساكنًا في واحدة من أجمل المناطق الآمنة والنخبوية في مصر.