شالية للبيع فى اروما ريسيدنس

شالية 2 غرف للبيع فى اروما - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB98498
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Side Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند اروما العين السخنة مصر هو منتجع فاخر يقع في منطقة العين السخنة على البحر الأحمر في مصر. يحتوي المنتجع على وحدات سكنية فخمة بمساحات مختلفة تتراوح بين الاستديوهات و الفيلات، كما يحتوي المنتجع على العديد من المرافق الرائعة مثل المسابح والشواطئ الخاصة والمنتجع الصحي والمطاعم والمحلات التجارية.

يتميز المنتجع بموقعه المثالي حيث يقع في قلب منطقة العين السخنة و يتميز بجوه المعتدل طوال العام، كما يوفر المنتجع للعملاء الشعور بالخصوصية والأمان حيث توجد حراسة وأمن على مدار الساعة.

تم تصميم المنتجع ليمنح السكان تجربة فريدة من نوعها وحسب الاحتياجات الفردية لكل عميل، فهناك وحدات سكنية تتيح الاسترخاء والاستجمام للعائلة والأصدقاء معاً، وهناك وحدات سكنية تتيح الانفصالية للأزواج والأفراد.

تتضمن المرافق المتوفرة في المنتجع جيم و سبا و مركز للياقة البدنية، هذه المرافق مصممة لتوفير راحة العملاء وجعل الإقامة في المنتجع مريحة وسهلة و ممتعة للجميع.

بحريته، يقدم المنتجع شواطئ خاصة والتي تشمل على مجموعة واسعة من الأنشطة البحرية الشيقة كالغوص ورحلات اليخت وركوب الأمواج والكياك، إضافة إلى توفير مناطق للجلوس والاسترخاء والتمتع بأجمل شروق وغروب الشمس فوق البحر الأحمر.

يمكن للزوار أيضا تذوق أفضل وجبات الطعام والمشروبات على المطاعم المتاحة في المنتجع التي تقدم الأطباق الكلاسيكية والحديثة من جميع أنحاء العالم، والتي يتم إعدادها باستخدام أفضل المكونات المحلية والعالمية.

بصفة عامة ، يعد كمبوند اروما العين السخنة مصر مكانًا مثاليًا للتمتع بالأجواء الرائعة والخدمات الراقية. إنه مكان تسخير الطبيعة ومحاولة جعل الإقامة فيها أكثر متعة وراحة وفي خصوصيتهم الهادئة في بعض الأحيان، فهو المكان المناسب للبحث عن الراحة والاسترخاء.