شاليهات للبيع بالتقسيط في اروما

شالية 2 غرف للبيع فى اروما - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB82142
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Side Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند اروما العين السخنة مجتمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشرقي لمصر. يمتد هذا التطوير الرائع على مساحة 54 فدانًا ويقدم للسكان مناظر خلابة للبحر الأحمر، مما يجعله واحدًا من أكثر الوجهات التي يبحث عنها السياح والمقيمين الدائمين على حد سواء.

يتميز المجتمع بمجموعة متنوعة من العقارات بما في ذلك فيلات مستقلة وتوين هاوس وشقق. تم تصميم كل عقار ليقدم أقصى درجات الراحة والفخامة للسكان. تم بناء الفيلات والتوين هاوس بمساحات خارجية واسعة، وحدائق خضراء فاخرة، ومسابح خاصة، في حين توفر الشقق إطلالات خلابة على البحر الأحمر وتم تصميمها باستخدام أحدث التصاميم المعمارية.

واحدة من ميزات اروما العين السخنة المتميزة هي وجود المرافق الترفيهية غير المسبوقة. يحتوي المجتمع على نادي رياضي يحتوي على مجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل صالة الألعاب الرياضية والسبا والسينما ومنطقة الأطفال. كما يوجد العديد من حمامات السباحة وملاعب التنس وكرة السلة وملعب كرة القدم وملعب كرة الطائرة على الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع السكان بالوصول إلى شاطئ خاص بالرمال البيضاء ومياه صافية وصافية، مما يوفر هروبًا هادئًا وسلميًا من صخب الحياة اليومية.

وهناك ميزة فريدة أخرى في كمبوند اروما العين السخنة وهي التزامه بالا