شالية متشطب للبيع بالتقسيط في اروما

شالية 2 غرف للبيع فى اروما - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB63569
4,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
42,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

أروما العين السخنة هي منطقة تقع في مصر وتعتبر من اهم المناطق السياحية في البلاد. يقع أروما على ضفاف نهر النيل وتعتبر من أكثر المناطق الجغرافية تأثيرا في التاريخ المصري. يبلغ عدد سكان هذه المنطقة حوالي ثلاثة ملايين نسمة.

تعتبر أروما العين السخنة مناطق حيوية بشكل كبير، حيث تشهد المنطقة نمواً كبيراً في السياحة والصناعة والتجارة. يوجد في المنطقة العديد من المعالم السياحية التاريخية التي تشهد على تاريخ المنطقة، مثل المتحف الأثري والمصاصي الدماء والمسجد الأزهر والحصن الأبيض. يوجد في المنطقة أيضا عدد كبير من المطاعم والفنادق والشركات التي توفر خدمات السياحة المختلفة.

وبالإضافة إلى المعالم السياحية، يوجد في أروما العين السخنة عدد كبير من المؤسسات الثقافية والثقافية والأدبية، مثل المكتبة المصرية والمكتبة القاهرة والمؤسسة المصرية للآداب والأدب والآداب. يوفر المنطقة أيضا بعض الخدمات الصحية والتعليمية، مثل مستشفيات ومدارس ومعاهد.

في الكل، يشكل أروما العين السخنة منطقة حيوية بشكل كبير وتشهد المنطقة نمواً كبيراً في السياحة والصناعة والتجارة. يوفر المنطقة أيضا خدمات الصحة والتعليم والثقافة المختلفة، وتشكل أروما العين السخنة مناطق سياحية حيوية بشكل كبير.