شاليهات متشطبة للبيع فى العين السخنة اروما

2 غرف شالية للبيع فى اروما العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB61156
4,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
42,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

اروما العين السخنة هي واحدة من أكثر المناطق الطبيعية جمالا في مصر. تقع في محافظة الشرقية الجنوبية، في الجزء الجنوبي من سلسلة جبال الأوروبا الجنوبية. يشتهر المنطقة بحمايتها للطبيعة الخلابة والأنواع الحية المختلفة التي تشكل جزءا منها.

وحدة الحماية الطبيعية لاروما العين السخنة تشمل الأنواع الحية المختلفة التي تحتوي على الطيور والحيوانات والنباتات. تحتوي المنطقة على الحيوانات الخطرة بما في ذلك الأسود، الأسد، الأفعى، الأنس، القرد، الأشبال، الأرانب والأرانب الأحمر، والأسود الأحمر. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنطقة على العديد من الطيور الجميلة التي تشمل الطائر الأزرق، الطائر الأحمر الأزرق، الطائر الأحمر الأزرق، الطائر الأحمر الأصفر، الطائر الأصفر الأصفر، الطائر الأصفر الأزرق، الطائر الأحمر الأحمر، الطائر الأحمر الأزرق، الطائر الأزرق الأحمر، الطائر الأحمر الأحمر، الطائر الأزرق الأحمر، الطائر الأحمر الأزرق، الطائر الأحمر الأزرق، الطائر الأحمر الأحمر، الطائر الأحمر الأزرق، الطائر الأحمر الأزرق، الطائر الأحمر الأحمر، الطائر الأحمر الأزرق، الطائر الأحمر الأحمر، الطائر الأزرق الأحمر، الطائر الأحمر الأزرق، الطائر الأحمر الأحمر، الطائر الأحمر الأزرق، الطائر الأحمر الأحمر، الطائر الأزرق الأحمر، والطائر الأحمر الأزرق.

كما تشتهر المنطقة بالطبيعة الخلابة التي تحتوي على الشجيرات الخضراء، والأشجار الأخضر الخضراء، والشجيرات الخضراء الخضراء، والأشجار الأخضر الخضراء، والشجيرات الخضراء الخضراء، والشجيرات الخضراء الخضراء، والشجيرات الخضراء الخضراء، والشجيرات الخضراء الخضراء، والشجيرات الأخضر الخضراء، والشجيرات الأخضر الخضراء، والشجيرات الأخضر الخضراء، والشجيرات الأخضر الخضراء، والشجيرات الأخضر الخضراء، والشجيرات الأخضر الخضراء. كما تشتمل المنطقة على الحدائق الطبيعية والأنهار والحموم الطبيعية التي تضيف إلى الجمال الطبيعي في المنطقة.

وتشكل اروما العين السخنة رحلة مثالية للغاية لأولئك الذين يبحثون عن الجمال الطبيعي والسكون الرومانسي. يمكنك الاستمتاع بالمشي في الأراضي الخضراء والشهود الطبيعية المختلفة التي تشكل جزءا من المنطقة. كما يمكنك الاستمتاع بالنزهة في الحدائق الطبيعية والأنهار والحموم الطبيعية.