شاليهات للبيع فى اروما

شالية 2 غرف للبيع فى اروما - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB57105
4,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
42,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

إروما العين السخنة هي مدينة رئيسية في محافظة الإسكندرية في مصر، تقع على الضفة الشرقية لنهر النيل، وتبلغ مساحتها الكلية حوالي 12.5 كيلومتر مربع. وتعتبر من أكبر المدن الصغيرة في الإسكندرية، وهي تشكل بالإضافة إلى العاصمة الإسكندرية، إحدى المدن الرئيسية للمحافظة.

تأسست المدينة في القرن السابع قبل الميلاد، وهي تعود إلى العصور القديمة، وبالتالي تحتوي على العديد من المواقع الأثرية المهمة. وتشهد المدينة حفلات وأحداث سنوية كثيرة كالمهرجان الدولي للشعر الإسكندري، والمهرجان الدولي للفنون الشعبية المصرية، والمهرجان الدولي للموسيقى الشعبية المصرية.

واستثمرت إدارة المدينة في تطويرها بشكل كبير، وذلك من خلال توفير خدمات متنوعة لمواطنيها، ومن بين هذه الخدمات المتوفرة في المدينة نجد الخدمات الصحية، والتعليم، والسكن، والإنترنت، والطاقة، وخدمات المواصلات، والخدمات البنكية، وخدمات الإستثمار.

وكذلك، يشهد المدينة متجرات ومطاعم ومحلات تجارية ومصانع ومحطات بطاقة، مع توفر كثير من الخدمات الشخصية كالمواد الغذائية والأثاث والخدمات الصحية والمشاوي والخدمات المالية. وتشهد المدينة أيضا بعض الأنشطة الثقافية والرياضية، وهي تشهد كذلك بعض الأنشطة الترفيهية مثل السينما والمسرح والمتاحف.

وهي تشهد كذلك بعض الأنشطة الحركية والألعاب الخارجية مثل الجولف والسباحة والشطرنج والتنس. وتشهد المدينة أيضا بعض الأنشطة الحرفية والفنية، مثل الصوف والخباطة والصباغة والطباعة.