شالية جاهز للاستلام للبيع فى اروما

شالية 2 غرف للبيع فى اروما - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB141785
2,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,411 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 2,500,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

ُتعد قرية اروما العين السخنة في مصر من أفضل الوجهات السياحية التي تجذب زوار داخل وخارج مصر على حد سواء، وذلك بفضل موقعها المتميز على شواطئ البحر الأحمر، وتصميمها العصري الفريد، والخدمات الفندقية المميزة التي تقدمها للزوار.

الإقامة:
تضم قرية اروما العين السخنة العديد من الوحدات السكنية المتميزة، حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين ٤٢٨ غرفة وجناح عصري يتسع لحتى شخاص، كما يقدّم المنتجع خيارًا متنوعة من الأجنحة المطلّة على البحر أو بجواره، وتم تجهيز كل وحدة بأحدث التقنيات الحديثة في الإمدادات الفندقية، والسجاد، والأعمال الفنية الفخمة.

الترفيه:
تتميز قرية اروما العين السخنة بمجموعة متنوعة من وسائل الترفيه الفاخرة، فبالإضافة إلى المياه الواقعة على الشاطئ، يتوفر للضيوف حوض سباحة خاص، وصالة الألعاب الرياضية، وحديقة والعاب مائية ووحدة التنغيم، والتي تقدم العديد من الأنشطة الممتعة والمثيرة.

المطاعم والمقاهي:
لا يخيب من يزور قرية اروما العين السخنة من ناحية الطهي والمأكولات، حيث يتم تقديم مجموعة واسعة من المطاعم العالمية التي تقدم الأطعمة اللذيذة، بدءًا من المائدة الصينية الشهية حتى المأكولات الإيطالية الأصيلة، كما يوفر المنتجع مجموعة من القهوة والمشروبات الخفيفة التي يمكن للنزلاء الاستمتاع بها مع حوض السباحةخدمة:
تتميز قرية اروما العين السخنة بالخدمة الفائقة الجودة التي تقدمها للزوار، فهي توفّر لهم كل متطلباتهم ورغباتهم، وتضمن أن تكون إقامتهم مريحة وممتعة بكل المقاييس.

باختصار، فإن قرية اروما العين السخنة في مصر، تمثّل الوجهة المثالية للقطاع السياحي الذي يرغب في الاسترخاء والاستجمام، فلا شك أنّ الزيارة إلى هذه القرية المثالية ستكون تجربة لا تُنسى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a8e40-7007.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632