اروما العين السخنة للبيع فى احدى مشاريع ريسيدنس

2 غرف شالية للبيع فى اروما العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB119398
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Side Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

MORPOUND AROMA AIN SOKHNA هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب عين Sokhna ، مصر. يوفر هذا التطور المذهل للسكان نمط حياة فريد وحصري ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي.

ينتشر المركب على مساحة 50 فدانًا من الأراضي ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان في نهاية المطاف في الراحة والرفاهية ، مع التشطيبات الراقية والأجهزة الحديثة.

واحدة من الميزات البارزة في رائحة المركبة Ain Sokhna هي موقعها المذهل على شاطئ البحر. يتمتع السكان بإمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ خاص ، حيث يمكنهم الاستمتاع بالسباحة ، وحمامات الشمس ، ومجموعة من الرياضات المائية. الشاطئ هو أيضًا موطن لمجموعة من المطاعم والمقاهي ، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بوجبات ومشروبات لذيذة أثناء أخذ المناظر الخلابة.

بالإضافة إلى الشاطئ ، يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق الأخرى. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملعب كرة قدم. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، مما يجعل المركب خيارًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال صغار.

الأمن هو أولوية قصوى في الرائحة المركبة