شالية بموقع متميز للبيع في اروما العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى اروما - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB109585
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Side Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تقع قرية أروما العين السخنة في محافظة السويس بجمهورية مصر العربية، وهي واحدة من القرى الساحلية الخلابة التي تعتبر وجهة سياحية مميزة للاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الصافية.

تتميز قرية أروما العين السخنة بجوها الدافئ الذي يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الهادئة. توفر القرية مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق لزوارها، حيث يمكنهم السباحة والغطس في المياه الصافية والتمتع بالرياضات المائية المختلفة مثل ركوب الأمواج والتجديف والتزلج على الماء.

وتضم قرية أروما العين السخنة العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي توفر مجموعة متنوعة من الخدمات السياحية، فضلا عن المطاعم والكافيهات المميزة التي تقدم الأطباق الشهية من المطبخ المحلي والعالمي.

وتتميز القرية بالمعالم السياحية القديمة والتاريخية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بجولة تاريخية في المنطقة وزيارة العديد من المواقع التي تاريخها يعود إلى عهود مختلفة، مثل قلعة فاروس القديمة والتي يعود تاريخ بنائها إلى القرن الأول قبل الميلاد، وكذلك معبد إيزيس والذي بني في العصر الروماني.

ويعتبر سوق أروما السياحي المكان المثالي للتسوق وشراء التذكارات التذكارية التي تحمل الطابع الخاص بالقرية وتعكس جمالها الطبيعي والتاريخي.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر قرية أروما العين السخنة مكانًا مثاليًا للاسترخاء والراحة وقضاء إجازة ممتعة ومميزة في أحضان الطبيعة الخلابة والأجواء الدافئة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-200862-71d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632