اروما شالية للبيع فى العين السخنة احدى مشاريع ريسيدنس

2 غرف شالية للبيع فى اروما العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB104127
4,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
42,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعتبر قرية أروما في العين السخنة في مصر واحدة من أهم المنتجعات السياحية الفاخرة على البحر الأحمر. تقع القرية على بعد حوالي 130 كيلومتراً جنوب شرق القاهرة، وتوفر بيئة هادئة ومريحة للزوار والسياح على مدار العام.

تتميز قرية أروما بشاطئها الرملي النقي والمياه الزرقاء الصافية، وتوفر العديد من المرافق السياحية والخدمات الفاخرة، مثل المطاعم والكافيهات والمسابح ومناطق الألعاب المائية وأماكن التسوق. كما تضم القرية العديد من الفيلات والشاليهات المجهزة بأحدث التجهيزات والخدمات الحديثة، والتي توفر بيئة مثالية للإقامة والراحة.

تعتبر قرية أروما مكاناً مثالياً للعائلات والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة. كما تعد القرية مكاناً مثالياً لمن يرغبون في ممارسة الرياضات المائية والأنشطة الخارجية الأخرى في جو مريح وهادئ.

تمتلك قرية أروما موقعاً استراتيجياً يجعلها قريبة من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في مصر، مثل مدينة الغردقة ومنطقة شرم الشيخ، بالإضافة إلى توفر وسائل النقل المختلفة إلى المناطق الأخرى في مصر.

بشكل عام، تعد قرية أروما في العين السخنة في مصر واحدة من أهم المنتجعات السياحية الفاخرة في البحر الأحمر، حيث توفر بيئة هادئة ومريحة للزوار والسياح على مدار العام. تضم القرية العديد من المرافق السياحية والخدمات الفاخرة، مما يجعلها مكاناً مثالياً للإقامة والراحة والترفيه.