شاليهات متشطبة للبيع بالتقسيط في اروما

شالية 2 غرف للبيع فى اروما - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB101363
4,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
42,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Aroma Ain Sokhna هو منتجع فاخر على شاطئ البحر يقع في العين السخنة ، مصر. تم تطويره بواسطة Aroma Development ، وهو يوفر لضيوفه تجربة إجازة مريحة ومتطورة مع وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي.

يمتد المنتجع على مساحة 120 ألف متر مربع ويضم مجموعة من أماكن الإقامة الفاخرة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات ، وكلها مصممة لتوفر للضيوف تجربة معيشية مريحة ومتطورة. تم تصميم الوحدات بتخطيطات واسعة وتشطيبات حديثة ، مما يوفر للضيوف تجربة إجازة مريحة وفاخرة.

بالإضافة إلى أماكن الإقامة الخاصة به ، يتميز فندق Aroma Ain Sokhna أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة ألعاب رياضية وملاعب رياضية ، مصممة لتزويد الضيوف بفرصة لقيادة نمط حياة نشط وصحي أثناء الاستمتاع بموقع جميل على شاطئ البحر .

من أكثر مميزات أروما العين السخنة جاذبية موقعها. يقع المنتجع في العين السخنة التي تشتهر بشواطئها الجميلة ومياهها الصافية. هذا يجعل من السهل على الضيوف الاستمتاع بتجربة إجازة مريحة وفاخرة مع الاستمرار في الوصول إلى جميع الفرص الثقافية والاقتصادية لمدينة القاهرة القريبة.

الأمن هو أولوية قصوى في Aroma العين السخنة ، والمنتجع مجهز بمجموعة من الإجراءات الأمنية لضمان سلامة ورفاهية ضيوفه. المجمع مسور وحراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وجميع نقاط الدخول والخروج مراقبة بكاميرات المراقبة.

بشكل عام ، يعد Aroma Ain Sokhna منتجعًا فريدًا وحديثًا يوفر لضيوفه تجربة إجازة مريحة ومتطورة في بيئة آمنة ومأمونة. موقعه المتميز ، ومجموعة من أماكن الإقامة الفاخرة ، والمرافق الترفيهية ، والمرافق ذات المستوى العالمي تجعله خيارًا مثاليًا لأي شخص يتطلع إلى الاستمتاع بعطلة فاخرة على شاطئ البحر في العين السخنة ، مصر.