شقق 173 متر للبيع فى ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB98830
4,450,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
4,450,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,722 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
173 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 26 Jul 2023

يعد كمبوند أرمونيا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أفضل المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة. يقع المشروع على مساحة تبلغ 33 فدانًا ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة بأشكالها وأحجامها المختلفة.

يضم كمبوند أرمونيا العاصمة الإدارية الجديدة 3 أنماط من الوحدات السكنية وهي: الشقق والتاون هاوس والفيلات. وتتوفر الشقق بمساحات تتراوح بين 127 متراً مربعاً و236 متراً مربعاً، وتضم جميع الوحدات شرفات واسعة تطل على المساحات الخضراء المتوفرة في المشروع.

وتتميز الفيلات في كمبوند أرمونيا العاصمة الإدارية الجديدة بأحجامها الكبيرة وأسقفها العالية، حيث تتراوح مساحاتها بين 276 و442 متراً مربعاً، وبأسلوب الحياة الفاخرة التي توفرها المنازل الفخمة.

يضم كمبوند أرمونيا العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والرفاهية، حيث يتم تضمين جميع وسائل الراحة التي يحتاجها الناس في حياتهم اليومية، مثل مركز اللياقة البدنية والمسابح المختلفة ومسارات الجري التي تمتد على طول الحدائق الخضراء في المنطقة الخارجية للمشروع ومناطق الألعاب للأطفال، مما يوفر بيئة مثالية للعيش والترفيه عن الذات.

يتميز كمبوند أرمونيا العاصمة الإدارية الجديدة بإطلالاته الخلابة على المساحات الخضراء والمياه الصافية والتصميم المعماري الفريد، الذي يمزج بين الطراز الحديث والتراثي بشكل متناغم. ولذلك، صُمم المشروع ليوفر حياة فاخرة، حيث يمكن للمقيمين فيه الاستمتاع بالخدمات الرفيعة، بالإضافة إلى بيئة قريبة من الطبيعة الجميلة والتي توفر لهم الراحة والاسترخاء.

بإجماليّه، يُعد كمبوند أرمونيا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من المشاريع العقارية الفريدة والراقية التي صُممت لتلبية كل احتياجات المقيمين فيها في إطار رفاهية واسترخاء تام.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2efed-3e8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632