شقة 144 متر للبيع فى ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ارمونيا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    1
رقم الإعلان: GB67409
4,150,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
4,150,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
28,819 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 26 Jul 2023

ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة Armonia New Capital Egypt هو مجمع سكني فاخر جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المجتمع المسور لتوفير نمط حياة مريح وهادئ لسكانه ، بالإضافة إلى عدد من وسائل الراحة لتسهيل نمط الحياة هذا.

تم تطوير Armonia بواسطة City Edge Developments ، وتمتد على مساحة 85 فدانًا وتضم شققًا فاخرة ومنازل ثنائية وفيلات مستقلة. تم تصميم كل وحدة بدقة لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية ، مع مساحة واسعة وإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة.

تتراوح الشقق في أرمونيا من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، وتضم الوحدات المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم شرفة واسعة أو تراس. يوفر التوين هاوس 200 متر مربع من مساحة المعيشة مع أربع غرف نوم وحديقة خاصة ، بينما تأتي الفيلات بحجمين ، 357 مترًا مربعًا ، و 421 مترًا مربعًا ، ولكل منهما مسبح خاص.

يوفر Armonia مجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي تجسد التزام المجمع بالعظمة. لعشاق اللياقة البدنية ، يحتوي المجمع على مسبح بحجم البطولة وصالة رياضية مجهزة بالكامل وملاعب تنس واسكواش ومضمار للركض. يمكن للعائلات الاستمتاع بالمساحات الخضراء الفسيحة ومناطق لعب الأطفال ومركز الرعاية النهارية. كما يتميز الكمبوند بأحدث خدمات الأمن والصيانة.

يضمن موقع Armonia الاستراتيجي أن يتمتع السكان بسهولة الوصول إلى المعالم الهامة مثل القصر الرئاسي والمنطقة الحكومية والمتحف المصري الكبير الجديد. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام والتسوق ضمن دائرة نصف قطرها القريب من المجمع.

بشكل عام ، يعد Armonia New Capital Egypt مجمعًا سكنيًا حديثًا ومتطورًا يلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن مزيج مثالي من الفخامة والراحة. يوفر المجمع عددًا كبيرًا من وسائل الراحة والخدمات المصممة للحياة العصرية والمثالية للعائلات والأزواج الشباب والأفراد الذين يقدرون أرقى الأشياء في الحياة.